تريو في تاور العاصمة الادارية الجديدة

تريو في تاورهل ترغب في امتلاك وحدة في أول مبنى رأس المال التنفيذي لخدمة رواد الأعمال في مواقع رئيسية في وسط المدينة ونظام دفع بالتقسيط الكبير؟ إذا وصلت إلى المكان الصحيح ، فسنقدم لك كل شيء عن تريو تاور  الذي أنشأته شركة النخيل العقارية ، من تصميم المشروع ، ومساحته ، ومميزاته ، والتسعير ونظام الدفع.

 

مول كابيتال بارك تاور العاصمة الادارية الجديدة

كابيتال بارك تاورتستعد شركة رافكو للتطوير العقاري لإطلاق ثالث وأقوى مشروع تجاري لها على موقع G38 في العاصمة الإدارية الجديدة. تم تصميم المشروع على مبنى خدمي على أحدث طراز ، ويتكون المول من أرضي + 8 طوابق

 

مول اليفادو العاصمة الإدارية الجديدة

اليفادو تاورهو برج فاخر ومميز يقع في وسط المدينة  من تطوير شركة R.N.A Developments بإطلالة مباشرة على سوق الذهب والمسجد المصري ، بمساحات متنوعة ، وأسعار مناسبة ، وأنظمة تركيب متنوعة.

 

مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مول امازهو أول مشروع لشركة الفتح العقارية بالعاصمة الإدارية. كما كانت أول من استخدم تقنية عرض الإسقاط ثلاثي الأبعاد. يضمن موقعه أيضًا إطلالات مباشرة على 3 شوارع رئيسية والمول قريب من السوق الذهبي والمسجد الكبير في مصر.

 

مول فيرونا العاصمة الادارية الجديدة

مول فيرونايعد مركز التسوق بالعاصمة التنفيذية الجديدة ، فيرونا ، بداية استثمار شركة التطوير العقاري  كابيتال لينك في العاصمة التنفيذية الجديدة حيث تلتزم بأكثر من 700 مليون جنيه إسترليني لتغطية تكاليف البناء والتنفيذ لمشروع مركز فيرونا للتسوق. أهم المرافق والمجتمعات داخل المشروع ومستوى الخدمة المقدمة للمشترين.

 

يوني تاور 1 العاصمة الادارية الجديدة

يوني تاور 1هو أحدث مشروع لشركة UC للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية. هو مشروع شامل يتكون من وحدات تجارية وإدارية وطبية وشقق فندقية فاخرة متعددة. كما اختارت جامعة كاليفورنيا موقعًا استراتيجيًا للمشروع بإطلالات مباشرة على البرج الأيقوني ، وهو أطول برج في مصر وأفريقيا.

 

مول 3 بوينت العاصمة الإدارية الجديدة

3 بوينت هو أحد المشاريع العقارية في البروج التي اختارت شركة البروج للتطوير العقاري بناءها هنا حيث يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق هي المرة الأولى التي يتم فيها افتتاح متجر ، يبدأ من 38000 للمتر المربع ، بمساحة 49 مترًا مربعًا